•   تابعونا على :

​عائشة تاشنويت تحصد المليون الأول بواش كتفهم العربية

الأيام 242017/08/06 19:48
​عائشة تاشنويت تحصد المليون الأول بواش كتفهم العربية

تمكن فيديو كليب أغنية واش كتفهم العربية للفنانة الأمازيغية الرايسة عائشة تاشنويت من تحقيق مليونه الأول من المشاهدات في ظرف ثلاتة أيام من إطلاقه على قناتها الرسمية بموقع اليوتوب .


الأغنية التي خلقت نقاشا و جدلا واسعا داخل الوسط الفني و خارجه هي من كلمات و ألحان الفنان المبدع زكرياء بيقشة توزيع حمزة الغازي إنتاج إبراهيم أوبلا فيما الفيديو كليب من إخراج نبيل بالحيرش .


وقد ظهرت الفنانة عائشة في الفيديو كليب بشكل مغاير لما إعتاد أن يراها عليه الجمهور لا من حيت اللباس و لا من حيت اللوك و قصة الشعر كدالك شكل الأكسسوارات و الماكياج الشيء اللذي فاجئ متتبيعيها ومعجبيها.


تجدر الذكر أن أغنية واش كتفهم العربية هي ثاني عمل للفنانة تاشنويت باللهجة المغربية العامية بعد الديو الشهير من الفنان المتألق مراد الأسمر و الذي صدر تحت عنوان كيف الأمازيغ كيف العرب . 


وبعد إصدار الأغنية تلقت الفنانة تاشنويت مجموعة من التبريكات والتهاني من الفنانين المغاربة عبر فيديوهات قامت بنشرها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فايس بوك و من ضمن الفنانين الدي عبرو عن إعجابهم بالعمل الفنان عبد العزيز الستاتي الذي صرح أنه كانت تراوده نفس الفكرة ألا و هي إنجاز عمل يمزج بين الأمازيغية و الدارجة العامية إلا أن الفنانة تاشنويت سبقته لذلك ، كما هنأ الفنانة تاشنويت كل الفنان مصطفى بوركون و الفنان سعيد الصنهاجي و الفنانة زينة الداودية و كدا الفنان غاني القباج و عبد العالي أنور و بدر سلطان و الفنانة نعيمة الستاتية وأيقونة الفن الحساني الفنانة رشيدة طلال و التوأم صفاء و هناء بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الأمازيغ الذي عبروا عن فخرهم و إعتزازهم.

 

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00