•   تابعونا على :

تفاصيل مثيرة حول وفاة راقصة مصرية من أصل مغربي

دلال العمراني 2017/08/05 12:32
تفاصيل مثيرة حول وفاة راقصة مصرية من أصل مغربي
صورة تعبيرية

أثار وفاة الراقصة المصرية من أصل مغربي "غزل"  يوم الخميس الماضي 3 غشت جدلا واسعا وكبيرا بعد انتشار الخبر خاصة وأنها توفيت أثناء إجراء عملية  قيل في البدء إنها تجميلية قبل أن يتبين أنها عملية إجهاض.


وكشفت تفاصيل محضر النيابة رقم 41445 جنح الهرم، وفق ما نقل موقع في الفن، بأن سلمى طارق محمود، الشهيرة بـ "غزل"، أنها مغربية الأصل من مواليد مدينة الاسكندرية وعمرها 21 عاماً وبدأت الرقص في سن 19 عاماً، رحلت بسبب محاولة إجهاض جنين توفي في الرحم، وتسبب إهمال طاقم الأطباء في تعرض الراحلة لنزيف حاد أدى للوفاة بعد توقف عضلة القلب.

كما تبين من محضر الواقعة أن الراقصة الراحلة "غزل"، متزوجة عرفياً من صاحب معرض سيارات يدعى عمرو فاروق أحمد حسين، كان برفقتها داخل المستشفى بصحبة والدها، وهو من طلب الشرطة لتحرير محضر إثبات حالة بعد إبلاغه بوفاة زوجته.

وكانت "غزل" اتفقت مع طبيبة على اجهاض الجنين بعدما أظهرت الفحوصات الطبية وفاته داخل الرحم، وحددت لها موعداً لإجراء العملية وكان صباح الخميس 3 أغسطس، وأجرتها بالفعل بحضور ثلاث ممرضات غير أن حالة الراقصة تدهورت بعد ساعة، بسبب نزيف مستمر وفارقت الحياة بعده، وأكدت معاينة النيابة أن الراقصة عثر عليها فوق سرير متحرك "ترولي" بأحد ممرات المركز الطبي.

وأمر وكيل النائب العام المصري بإغلاق المركز الطبي بعدما تبين أنه بدون ترخيص وغير مجهز لإجراء جراحات الإجهاض، والقبض على كل مدير المركز الطبي، ووجهت للطبيبة والممرضات الثلاث، تهمة الاهمال والقتل الخطأ، ، وبعد التحقيق تم إخلاء سبيل الطبيبة بكفالة 20 ألف جنيه، ومدير المستشفى و3 ممرضات بضمان محل إقامتهم على ذمة التحقيق بقضية اتهامهم بالإهمال الطبي والتسبب في الوفاة.

    تعليقات الزوار ()

    اوقات القطار

    الإنطلاق من
    الوصول الى

    أوقات الصلاة و حالة الطقس

    اختر مدينتك
    حالة الطقس
    الحرارة العليا°C
    الرطوبة%
    سرعة الرياح mps
    الصلاةالتوقيت
    الفجر00
    الظهر00
    العصر00
    المغرب00
    العشاء00