•   تابعونا على :

وكلاء أطلنطا للتأمين يشاركون في "مخيم رمضان بحري"

الأيام 242017/06/16 14:35
وكلاء أطلنطا للتأمين يشاركون في "مخيم رمضان بحري"

بعد حصولها مؤخرا على علامة "المسؤولية الاجتماعية للشركة"  من طرف الاتحاد العام لمقاولات المغرب، لم تتوقف أطلنطا للتأمين عن حث وكلاءها على الانخراط في القضايا المرتبطة بالمسؤولية الاجتماعية للشركة.


وبناء على عملها مع جمعية "بحري" منذ سنوات، شاركت أطلنطا للتأمين مؤخرا عبر وكلاءها المتطوعين في عملية "رمضان مخيم بحري"، وهي مبادرة مواطنة تقوم بها الجمعية المذكورة خلال الفترة الممتدة ما بين فاتح و 25 يونيو بشاطئ عيد الذياب، حيث استجاب أكثر من 50 وكيلا لأطلنطا للتأمين لهذه الدعوة قصد المشاركة، رفقة أبناءهم، في هذه العملية بتاريخ 9 يونيو الجاري.


 ومن خلال هذه المشاركة، يكون الوكلاء قد قدّموا يد المساعدة لأطفال جمعيات" أجيال عين الذياب" و"القبة" و"الهلال"، بحيث شكّل كل وكيل ثنائيا مع طفل ينتمي لإحدى الجمعيات المذكورة ليقوما بتنظيف الشاطئ لمدة 30 دقيقة، قبل أن يقوما بسباق في إحدى الرياضات لمدة ساعة (ركوب الأمواج أو الكروس فيت). ولأن ختامه مسك، شارك كل وكيل مع الطفل المرافق له في ورشة تربوية حول موضع التحسيس البيئي، ثم تناول المتطوّعون باسم أطلنطا وجبة الإفطار رفقة أطفال الجمعيات في عين المكان. 


وللتذكير، فإن شركة أطلنطا للتأمين قد حصلت، خلال شهر مارس الماضي، على جائزة لالة حسناء "الساحل المستدام" في فئة" المسؤولية الاجتماعية والبيئية للمؤسسات" كمكافأة لها على مشروعها البيئي للفرز الانتقائي للنفايات الصلبة، الذي قامت به بشراكة مع جمعية "بحري".

 

loading...

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00