•   تابعونا على :

مبالغ "خيالية" حصل عليها نجوم "رامز تحت الأرض" للموافقة على إذاعة الحلقة

الأيام242017/05/31 12:48
مبالغ "خيالية" حصل عليها نجوم "رامز تحت الأرض" للموافقة على إذاعة الحلقة
صورة تعبيرية

يبدو أن برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال على قناة ام بي سي السعودية مازال يثير الكثير من الجدل  بعدما أوقع في فخه العديد من النجوم الذين وجدوا فرصة للمطالبة بمبالغ مهمة بل إذاعة الحلقات.

 

وكشفت مجموعة من المجلات العربية التي تعنى بأخبار النجوم والفنانين عن الأجور الضخمة التي حصل عليها عدد من النجوم الذين شاركوا في برنامج المقالب الذي يعده رامز جلال هذه السنة وذلك نظير موافقتهم على بث الحلقات تلفيزيونيا.

 

شاروخان الأعلى أجراً

أشارت المعلومات إلى أن الفنّان الهندي شاروخان وافق على الظهور مع رامز بمقابل مادي قدره 400 ألف دولار ، ما يقارب 400 مليون سنتيم مغربي، بعد أن طلب 450 ألف دولار.

 

بذلك يكون شاروخان هو النجم الأغلى في برنامج رامز تحت الأرض وحتى في جميع البرامج السابقة، بعدما ظهر معه العام الماضي كل من النجمين أنطونيو بانديرس وستيفن سيجال، وحصل كلٌ منهما على أجر 150 ألف دولار ، حوالي 150 مليون.

 

الشاب خالد بـ200 ألف دولار

كذلك حصل الفنان الجزائري الشاب خالد على 200 ألف دولار،( حوالي 200 مليون سنتيم)،  بعدما طلب 250 ألف دولار وخُفض إلى هذا المبلغ. وظهر وائل كفوري مقابل 150 ألف دولار(حوالي 150 مليون سنتيم)، وحصلت الفنانة فيفي عبده على أجر 400 ألف جنيه مصري ، (حوالي 40 مليون سنتيم)، كما نال نجم المنتخب المصري عصام الحضري 200 ألف جنيه مصري، أي ما يعادل 20 مليون سنتيم.

 

ويستضيف رامز جلال هذا العام عدداً من النجوم وهم: شاروخان، ريهام سعيد، عبد العزيز مخيون، محمود كهربا، مؤمن زكريا، رمضان صبحي، عصام الحضري، نسرين أمين، ومحمد الحلو، فيفي عبده، الشاب خالد، وائل كفوري، ناهد السباعي، نيللي كريم، أحمد ماهر، مي عمر، علا رامي، فايز السعيد، فاتن شداد، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمود حميدة، أحمد فتحي، ظافر العابدين، محمود الليثي، أحمد فهمي، نادية الجندي، سهير زكي، إيناس الدغيدي، ورانيا يوسف.

    تعليقات الزوار ()

    اوقات القطار

    الإنطلاق من
    الوصول الى

    أوقات الصلاة و حالة الطقس

    اختر مدينتك
    حالة الطقس
    الحرارة العليا°C
    الرطوبة%
    سرعة الرياح mps
    الصلاةالتوقيت
    الفجر00
    الظهر00
    العصر00
    المغرب00
    العشاء00