•   تابعونا على :

كاردشيان تتحدث لأول مرة عن سرقها بباريس وتكشف تفاصيل جديدة

كوثر المتوكل2017/01/09 14:15
كاردشيان تتحدث لأول مرة عن سرقها بباريس وتكشف تفاصيل جديدة
كاردشيان

قبضت الشرطة الفرنسية على 16 شخصا، اليوم الإثنين 09 يناير، لاشتباههم في سرقة مجوهرات نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان في باريس في أكتوبر الماضي حسب ما ذكرته وسائل إعلام فرنسية.

 

وأفادت تقارير لراديو أوروبا 1 و راديو( أر.تي.ال ) ، أنه تم القبض على عدة أشخاص وذلك استنادا إلى دلائل ومعطيات قوية منها  آثار الحمض النووي التي عُثر عليها في المكان كما إن بعض الجناة غادروا المكان سيراً على الأقدام وهم يرتدون ملابس تحمل شارات الشرطة.

 

و تحدثت كيم لأول مرة عن الاعتداء التي تعرضت له في باريس  خلال شريط فيديو ترويجي لبرنامج تلفزيوني بثته محطة "إي نيوز!" التي تنتج برنامج تلفزيون الواقع "كيبينغ آب ويذ ذي كارداشيان'' حيث قالت وهي باكية :'' ظننت أنهم سيطلقون النار علي في الظهر" مضيفة "ظننت أنه قضي علي.. أشعر بغضب شديد كلما فكرت بالأمر مجددا''.

 

وتجدر الإشارة، إن خمسة ملثمين كانوا قد هاجموا كارداشيان(36 عاما) داخل المبنى السكني الخاص  الذي كانت تقيم فيه أثناء حضورها أسبوع الموضة في باريس، حيث سرقوا منها مجوهرات قيمتها نحو 9 ملايين يورو (9.5 ملايين دولار) تحت تهديد السلاح و ذلك في الثالث من أكتوبر الماضي

 

loading...

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00